بيان الخصوصية - عبدلله الملا لتدقيق والمحاسبة - دبيعبدلله الملا لتدقيق والمحاسبة - دبي
مرحبًا بكم في شركة عبد الله الُملا للمحاسبة والتدقيق المحاسبي

بيان الخصوصية

نحن ملتزمون باحترام وحماية خصوصيتك. يوضح إشعار الخصوصية هذا (جنبًا إلى جنب مع أي مستندات أخرى مشار إليها فيه) كيف ننظر في عبدلله الملا لتدقيق والمحاسبة إلى بياناتك الشخصية عندما تزور موقعنا على الويب، ويخبرك عنها حقوق الخصوصية الخاصة بك وكيف يحميك القانون.

إذا كانت لديك أي استفسارات حول هذه السياسة أو كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية، فيرجى الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة على موقع الويب.

 

  • حولنا

يتم تشغيل موقع الويب هذا، amaudit.ae (“الموقع”) ، بواسطة عبد الله الملا للتدقيق والمحاسبة ويشار إليه في هذا الإشعار باسم   و “نحن” و “لنا” و “خاصتنا”.

عبدلله الملا لتدقيق والمحاسبة هي وحدة تحكم في البيانات ونحن مسؤولون عن أي بيانات شخصية يتم جمعها منك عند استخدام هذا الموقع.

 

  • إشعار الخصوصية

يمكنك استخدام معظم هذا الموقع دون إعطائنا أي بيانات شخصية. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من بعض الخدمات الأكثر تخصيصًا التي نوفرها (مثل التسجيل لتلقي تحديثاتنا، أو الاتصال بنا)، سوف تحتاج إلى تقديم معلومات معينة.

يصف بيان الخصوصية هذا كيف نجمع ونستخدم المعلومات التي تم جمعها من خلال هذا الموقع. يرجى قراءة إشعار الخصوصية هذا بعناية.

في ظروف معينة (على سبيل المثال، إذا أصبحت عميلاً لنا) ، فقد نزودك بإشعارات خصوصية إضافية ذات صلة بك.

هذا الموقع غير مخصص للأطفال دون سن 18 عامًا.

 

ما هي المعلومات التي نجمعها؟

نجمع معلومات مختلفة بناءً على كيفية استخدامك لموقعنا وكيفية تفاعلك معنا. “البيانات الشخصية” تعني أي بيانات يمكن ربطها بك كفرد، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

قد تشمل البيانات الشخصية التي نجمعها عبر هذا الموقع ما يلي:

  • معلومات الهوية، مثل الاسم والمسمى الوظيفي وتاريخ الميلاد والجنس واسم المؤسسة والمنصب.
  • بيانات الاتصال، مثل عنوانك والبريد الإلكتروني وتفاصيل الهاتف.
  • البيانات الفنية، مثل عنوان بروتوكول الانترنت(IP) ، ونوع المتصفح وإصداره، وإعداد المنطقة الزمنية والموقع، وأنواع وإصدارات المكونات الإضافية للمتصفح، ونظام ومنصة التشغيل، وغيرها من التقنيات على الأجهزة التي تستخدمها للوصول إلى هذا الموقع.
  • تتضمن بيانات الاستخدام معلومات حول كيفية استخدامك لموقعنا ومنتجاتنا وخدماتنا وأي اتصالات قد نتلقاها منك.
  • بيانات التسويق والاتصالات، بما في ذلك تفضيلاتك في تلقي الاتصالات التسويقية وغيرها من الاتصالات منا.

 

نحن لا نجمع عادة “فئات خاصة” من البيانات الشخصية من خلال موقعنا على الإنترنت. (تتضمن “الفئات الخاصة” من البيانات تفاصيل حول عرقك أو لونك، أو معتقداتك الدينية أو الفلسفية ، أو حياتك الجنسية ، أو توجهك الجنسي ، الآراء السياسية أو العضوية النقابية أو المعلومات الصحية أو الإدانات الجنائية والجرائم.) إذا قمنا بجمع أي فئات خاصة من البيانات، فسيتم توضيح سبب قيامنا بذلك، وسنسعى للحصول على موافقة صريحة على ذلك.

 

إذا كنت تفضل عدم تقديم أي بيانات شخصية أثناء استخدام هذا الموقع (على سبيل المثال، إذا قمت بضبط إعدادات متصفح الويب الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط)، فلا ينبغي أن تتأثر وظائف الموقع.

 

  • كيف نجمع المعلومات

يتم جمع البيانات المختلفة بطرق مختلفة.

البيانات الشخصية التي تزودنا بها

يمكنك تزويدنا بهويتك ومعلومات الاتصال الخاصة بك، تفضيلات التسويق والاتصالات، وبيانات الاستخدام عندما:

  • الاشتراك في نشراتنا الإخبارية والتحديثات.
  • الاتصال بنا فيما يتعلق بخدماتنا، أو لتقديم ملاحظات على موقعنا.
  • الوظائف وطلبات العمل

 

إذا تقدمت بطلب للحصول على أي من الوظائف الشاغرة المدرجة لدينا، فقد تضطر إلى مشاركة التفاصيل الشخصية. حيث يطلب منك النموذج إدخال معلومات بما في ذلك هويتك وتفاصيل الاتصال والتعليم وتاريخ التوظيف والأمور المماثلة. هذا يسمح لموظفي التوظيف لدينا باتخاذ قرار صحيح بشأن متابعة طلبك. عندما تكون المعلومات المقدمة حساسة (مثل خلفيتك العرقية أو حالتك الصحية)، لتفعل ذلك بحاجة إلى الموافقة صراحةً على استخدامنا للمعلومات لتقييم طلبك والسماح لنا بمراقبة تكافؤ الفرص.

 

للتقدم لشغل أي منصب في الشركة، يمكنك تزويدنا بعنوان بريدك الإلكتروني. هذا سيؤدي إلى إرسال بريد إلكتروني منا إليك يدعوك لإرسال سيرتك الذاتية. إن أي معلومات ترسلها إلينا لغرض الوظيفة سيتم التعامل مع طلبك بأكبر قدر من العناية ولهذا الغرض فقط.

 

البيانات الشخصية التي نجمعها تلقائيًا

أثناء تفاعلك مع موقعنا، قد نقوم أيضًا بجمع البيانات الفنية بما في ذلك نوع متصفحك وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) المستخدم لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت وعادات التصفح وأنماطك وتفضيلاتك.

 

  • كيف ولماذا نستخدم المعلومات

سنستخدم معلوماتك فقط في الحالات التالية:

 

نحتاج إليها لتنفيذ عقد أو تقديم خدمة طلبتها على سبيل المثال، إذا طلبت بعض الخدمات الأخرى (بما في ذلك خدماتنا المحاسبية)، فسنحتاج إلى بيانات الاتصال والهوية الخاصة بك حتى نتمكن من ذلك لتقديم هذه الخدمة لك. وبالمثل، قد نحتاج إلى معلومات الاتصال والهوية والمعلومات الفنية و / أو معلومات الاستخدام الخاصة بك لرد على سؤال وجهته إلينا.

 

  • لدينا مصلحة مشروعة (غرض تجاري معقول) للقيام بذلك.

 

سنستخدم معلوماتك لأسباب تجارية مشروعة حيث لن يؤثر قيامنا بذلك بشكل غير ملائم على حقوقك. نستخدم معلومات الهوية والاتصال والاستخدام الخاصة بك من أجل:

 

تحديث سجلاتنا باستمرار

الرد على الملاحظات والتعليقات التي نتلقاها عبر موقعنا وتحليلها

نقوم بإنشاء ملف تعريف لاهتماماتك وتفضيلاتك حتى نتمكن من الاتصال بك بالطريقة الأنسب ومع المعلومات الأكثر صلة

وتطوير إستراتيجيتنا التسويقية من خلال معرفة الأشخاص الأكثر اهتمامًا بخدماتنا

 

نستخدم معلوماتك الفنية من أجل:

  • توفير وإجراء تحسينات على موقعنا
  • تأكد من أن موقعنا آمن
  • دراسة كيف يتفاعل الزوار مع موقعنا
  • تخصيص موقعنا على الإنترنت بما يتناسب مع تفضيلاتك في المشاهدة
  • القيام بمعالجة أي مشاكل قد تواجهها مع موقعنا. (لأغراض استكشاف الأخطاء وإصلاحها، قد يشمل ذلك التفاصيل الشخصية التي أدخلتها في أحد نماذجنا عبر الإنترنت، حتى إذا لم “ترسل” النموذج أو “ترسله”.)

 

قد نستخدم أيًا من المعلومات المذكورة أعلاه أو كلها لإدارة أعمالنا وإدارتها بشكل عام، وفي سياق عملية إعادة تنظيم الأعمال أو إعادة الهيكلة الجماعية.

 

  • أمن البيانات

أمان معلوماتك الشخصية مهم بالنسبة لنا. نسعى إلى استخدام مادي معقول (مثل بطاقة مفتاح دخول المكتب ، قفل الأبواب) ، التقنية (مثل حماية كلمة المرور ، جدران حماية الشبكة ، تشفير الكمبيوتر المحمول ، آلية المصادقة) والضمانات الإدارية (مثل اتفاقيات السرية والتدريب والإجراءات التي تحد من الوصول إلى البيانات واستخدامها) لحماية المعلومات التي نعالجها. ومع ذلك، لا توجد طريقة لنقل البيانات عبرالإنترنت أو تخزين البيانات الإلكترونية آمن تمامًا. لذلك، بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل معقولة ومناسبة لحماية معلوماتك الشخصية، لا يمكننا ضمان الأمان المطلق.

 

إذا علمنا بخرق البيانات واعتقدنا أنه قد يشكل خطرًا كبيرًا على حقوقك، فسنخطرك دون تأخير .

 

  • إلى متى نحتفظ ببياناتك

سنحتفظ فقط ببياناتك الشخصية طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض التي جمعناها من أجلها، بما في ذلك لأغراض تلبية أي متطلبات قانونية أو محاسبية أو إعداد تقارير.

 

سنحتفظ ببياناتك الشخصية بما يتماشى مع الجدول الزمني للاحتفاظ بالسجلات لدينا ما لم يكن هناك سبب عمل صالح مما يعني أننا بحاجة إلى الاحتفاظ بالبيانات الشخصية لفترة أطول. يمكنك طلب نسخة من جدول الاستبقاء لدينا عن طريق الاتصال بنا.

 

  • التغييرات في هذه السياسة أو البيانات الخاصة بك

يجوز لنا تغير أو تعديل إشعار الخصوصية هذا من وقت لآخر. سنقوم بنشر إشعار واضح على هذا الموقع، أو موقع مشابه يحل محل هذا الموقع. إذا كنت قد وافقت على تلقي تحديثاتنا (أو كنت عميلاً حالياً أو سابقاً)، سنخطرك بأي تغييرات.

 

من المهم أن تكون البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك دقيقة وحديثة. يرجى إعلامنا إذا تغيرت بياناتك الشخصية أثناء علاقتك بنا.

ZH-CN EN FR