sdas

sdas

مرحبًا بكم في شركة عبد الله الُملا للمحاسبة والتدقيق المحاسبي

من نحن

من نحن

مرحبًا بكم في شركة عبد الله الُملا للمحاسبة والتدقيق المحاسبي

قدمت شركة عبد الله الُملا للمحاسبة والتدقيق المحاسبي، منذ تأسيسها عام 2016، لعملائنا خدمات التدقيق، والمحاسبة والاستشارات التجارية التي تتسم بأعلى مستوى من الفعالية، والقيمة المضافة من الدرجة الأولى. ويتألف عملاؤنا في معظمهم من المؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقوم بأنشطتها وأعمالها التجارية في جميع أنحاء العالم. وقد تمكنا، على مر السنين، من الوصول إلى مكانة متميزة بفضل ما نقدمه من خدمات خالية من الأخطاء والعيوب والتي تقدم لعملائنا في الوقت المناسب دعمًا يمكن الاعتماد عليهودونأخطاء.

وفي إطار جهودنا المستمرة التي نبذلها لنوفر لعملائنا أفضل عروض الخدمة في الوقت المناسب، فقد بذلنا جهدنا دائمًا لتوفير عروض خدمة تستند إلى رؤيتنا الثاقبة ومعرفتنا العميقة بهذا المجال مع اهتمام بوجه خاص باحتياجات العملاء. ولا يخفي علينا أن لكل عميل متطلباته الخاصة والفريدة، مما يوجب علينا دعمهم في كل ما يحتاجونه، وهذا ما دأبنا عليه منذ أول يوم أسسنا فيه هذه الشركة.

نعطي الأولوية، في شركة عبد الله الُملا للمحاسبة والتدقيق المحاسبي، لاحتياجات العملاء وما يفضلونه ونقدم لهم الدعم التام كما قد يفعل أي عضو من أعضاء فريقهم الداخلي. ونظرًا لأن فريقنا يضم نخبة من المتخصصين ذوي الخبرة والمؤهلين الذي يحظون بمعرفة واسعة بالمجال وبخدمات تدقيق الحسابات، والمحاسبة والاستشارات المتنوعة للشركات، فإن عملاءنا يحظون بدعم خدمة استثنائي من شركة عبد الله الُملا للمحاسبة والتدقيق المحاسبي .

الرؤية والرسالة

تتمثل رؤيتنا في أن نصبح أحد أكثر الأسماء المسؤولة الموثوق بها والمفضلة في مجال التدقيق، والمحاسبة وخدمات الاستشارات التجارية لدى العملاء في الأسواق المفضلة بتكلفة يسيرة وجودة لا مثيل لها مع تحقيق نتائج باهرة.

أما مهمتنا فتتمثل في ضمان تقديم خدمة ممتازة لجميع عملائنا أيًا كان مجال تلك الخدمة ونطاق أعمالهم بما يلائم احتياجاتهم من الخدمات الاستشارية تمامًا من خلال أنظمة خدمات مدروسة جيدًا تحت إشراف متخصصين مؤهلين ومدربين في مجال تقديم خدمات المحاسبة والتدقيق والاستشارات التجارية في الوقت المحدد

مجموعة كبيرة من الخدمات
رسالة الرئيس التنفيذي

مكثت لأكثر من عقد من الزمانأراقب عن كثب العديد من حالات الرواج والكساد التي شكلت الشركات التجارية في المنطقة وما سبقها مباشرة من التداعيات والفرص. وعندما أخذت التكنولوجيا في التطور والتغلغل إلى الشركات التجارية، احتدمت المنافسة أكثر من أي وقت مضى، وتشكل امتثال تنظيمي أحدث وأكثر تعقيدًا على المستوى الوطني والدولي، وتغيرت متطلبات الشركات إلى حد كبير متخذة أشكالًا جديدة وتطورت إلى مستويات لم يكن من المتوقع أن تصلها سابقًا، وهو ما أجبر الشركات على اتخاذ رد فعل أسرع وأكثر فعالية، فقد اضطرت لتحسين أدائها؛ ولا يمكنها النزول عن هذا المستوى من الكفاءة على الإطلاق. وتستدعي هذه القوانين واللوائح الحديثة في كل من الأسواق المحلية والدولية مثل قوانين مكافحة غسل الأموال وتنفيذ ضريبة القيمة المضافة المرتقبة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي أن تضع الشركات استراتيجيات لعملياتها التجارية مع تطبيق ممارسات وإجراءات المحاسبة والتدقيق المتقدمة والفعالة بشكل استثنائي لضمان التزامها.

وهنا يبدأ شغفي لمساعدة الشركة على التنافس وإطلاق مسيرة نجاحها ونموها. إننا متحمسون انا وفريقي لاغتنام الفرص السائدة في هذه الصناعة والفرص الأحدث التي ما تفتأ تظهر بين الحين والآخر. وبصفتنا شركة تدقيق ومحاسبة مسؤولة، فإننا لا نتراجع أبدًا عن مساعدتك على التركيز على تحقيق أهداف شركتك طوال الوقت الذي نؤكد فيه على تزويدك بخدمات بمستوى لا مثيل له من الجودة وفقًا لاحتياجاتك الخاصة بك. ونحن نجتهد في عملنا حتى تتمكن من تحقيق النمو، وهو في صميم رؤيتنا للعمل؛ حيث جعلناه جزءً لا يتجزأ من أعمالنا لتقديم نتائج تتجاوز توقعاتك؛ كما أننا نعزز أنفسنا بالاطلاع على جميع القواعد واللوائح الحديثة بحيث تمتثل لها بكل دقة ممكنة. ونأمل في بناء علاقة دائمة معكم تتسم بالقوة، بالإخلاص ويمكن الاعتماد عليها. أهلًا بكم في شركة عبد الله الُملا للمحاسبة والتدقيق المحاسبي.

    • عبد الله الملا – محاسب قانوني معتمد
    • الرئيس التنفيذي
    Happy Clients