التدقيق الداخلي -عبدلله الملا لتدقيق والمحاسبة - دبي
مرحبًا بكم في شركة عبد الله الُملا للمحاسبة والتدقيق المحاسبي

خدماتنا


التدقيق الداخلي

يحتاج كل عمل إلى التأكد من أن جميع عملياته التجارية قادرة على تحقيق أهدافه بكفاءة.

بدون آلية مناسبة وفعالة لضمان ذلك، يمكن أن تتعرض الشركة للخطر. باختصار، التدقيق الداخلي عبارة عن سلسلة من التقييمات التي يتم إجراؤها لفحص سلوك الشركة مع النظرة المستقبلية لتحسين أدائها الشامل. الهدف الرئيسي للتدقيق الداخلي هو تقديم منهجية دقيقة من أجل تقييم وتعزيز قدرة الشركة على إدارة المخاطر، وممارسة الرقابة التشغيلية الفعالة وضمان عمليات الحوكمة الناجحة.

أهمية التدقيق الداخلي

إنها سوق تنافسية للغاية. بل هو أكثر من ذلك في دبي. نظرًا لوجود فرص للاستفادة منها، تتدفق الشركات من جميع أنحاء العالم إلى دبي للحصول على قطعة من الكعكة. على هذا النحو، لا يمكن لأي شركة تجاهل عمليات التدقيق الداخلي.

 

فوائد التدقيق الداخلي:

  • يساعد في تقييم أخطار العمل
  • يضمن رقابة فعالة على أنشطة الأعمال والوظائف
  • يحسن كفاءة العمليات التجارية
  • إنه يفسح المجال للامتثال التنظيمي والقانوني

لماذا يعتبر تدقيق عبدلله الملا هو الأفضل للتدقيق الداخلي؟

لدينا فريق من المهنيين المدربين الذين لديهم رؤى واسعة في مختلف أنظمة الأعمال والبيئات والعمليات، فنحن الأفضل. نحن ندرك أن الشركات تحتاج إلى أفضل الأنظمة والأنظمة الأساسية والبنية التحتية لإدارة أعمالها بنجاح. لذلك، فإننا نتبنى نهج تدقيق داخلي عالي القيمة يقوم على المخاطر لمساعدة الشركات على تحسين كفاءتها التشغيلية. بالانتقال إلى ما هو أبعد من الاتفاقيات لإضافة قيمة ملموسة، فإننا نرتقي بطبيعة التدقيق الداخلي إلى موقف أكثر إنتاجية واستباقية واستراتيجية في بيئة حوكمة الشركات القائمة على التكنولوجيا، والتي تقدم قيمة هائلة.
نحن نقدم خدمات في جميع أنحاء أبو ظبي وعجمان ودبي والفجيرة ورأس الخيمة والشارقة وأم القيوين.

خدمات المراجعة في دبي – اتصل بنا!

 

ZH-CN EN FR
ابدأ المحادثة
1
هل تحتاج مساعدة؟
السلام عليكم
كيف نستطيع مساعدتك؟