معيار الإبلاغ المشترك -عبدلله الملا لتدقيق والمحاسبة - دبي
مرحبًا بكم في شركة عبد الله الُملا للمحاسبة والتدقيق المحاسبي

خدماتنا

معيار الإبلاغ المشترك

تم تطوير CRS استجابة لطلب من منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (“OECD”) خلال المنتدى العالمي في برلين ودخل حيز التنفيذ في أكتوبر 2014. حيث وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة اتفاقية المساعدة الإدارية المتبادلة في المسائل الضريبية (“MAC”) ، وإعلان اتفاقية السلطة المختصة متعددة الأطراف بشأن التبادل التلقائي لمعلومات الحساب المالي (“MCAA”) والإعلان الأحادي في أبريل 2017.

يشكل كل من MAC و MCAA الأساس القانوني لتنفيذ معيار التبادل التلقائي لمعلومات الحساب المالي (“AEOI”) في المسائل الضريبية، الإصدار الثاني (“معيار OECD”) في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم التصديق على MAC من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة وفقًا للقانون الاتحادي رقم 54 لعام 2018 و MCAA وفقًا للقانون الاتحادي رقم 48 لعام 2018.

بدأ تطبيق معايير الإبلاغ المشترك (CRS) في الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 1 يناير 2017. وقد أصدرت السلطات التنظيمية في الإمارات العربية المتحدة ووزارة المالية الإماراتية تشريعات معايير الإبلاغ المشترك في الإمارات العربية المتحدة (يشار إليها مجتمعة باسم “لوائح معايير الإبلاغ المشترك بدولة الإمارات العربية المتحدة”).

كيف يمكننا مساعدتك؟

  • إجراء مراجعة كيان CRS وإمكانية تطبيقه.
  • إجراء تصنيف كيان CRS
  • التسجيل مع مصلحة الضرائب
  • دعم الامتثال
  • دعم التوثيق بالسياسات
ZH-CN EN FR
ابدأ المحادثة
1
هل تحتاج مساعدة؟
السلام عليكم
كيف نستطيع مساعدتك؟